عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 20 - 2 - 2021
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,922
5abr جونز: يمكنني مساعدة ليفربول في الفوز على إيفرتون بديربي الميرسيسايد





تحدث كورتيس جونز، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة إيفرتون في ديربي "الميرسيسايد" مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون
ويستضيف ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، جاره فريق إيفرتون فى لقاء ديربى "الميرسيسايد" الذى يجمع الفريقين على ملعب "أنفيلد"، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، فى قمة مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 - 2021.
وقال جونز، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، صباح اليوم: "الجميع يعرف مدى أهمية مباراة ديربي الميرسيسايد للمدينة بأكملها، آمل أن أشارك أمام إيفرتون الليلة، أشعر بأن يمكنني فعل شيئًا مميزًا مرة أخرى ومساعدة فريقي في الفوز".
ليفربول ضد إيفرتون
وأضاف لاعب وسط ليفربول : "كان موسم جيد بالنسبة لي، لكني لم أسجل بقدر ما كنت أتمنى أن أسجل، كما أنني لم أقدم المساعدة للفريق بالقدر الذي كنت أرغب في تقديم المساعدة به".
وواصل جونز: "أقوم بدراسة زملائي في الفريق عن كثب، أحب أن أعرف كل لاعب عن قرب، على سبيل المثال ساديو ماني، إذا كان يلعب واحد ضد واحد وتفوق على المنافس، أنا أعلم أنني لست بحاجة إلى الركض نحوه لمساعدته، عليّ أن أبقى بعيدًا حتى يكون لديه المساحة لفعل ما يريد".
ليفربول ضد إيفرتون
وأتم نجم الريدز : "مازلت أتعلم من لاعبي الفريق، أحاول أن أتعلم بالضبط كيف يريدني زميلي في الملعب أن أذهب وكيف ألعب له الكرة يجب أن أكون منضبطًا أكثر داخل الملعب وتحديدًا عند اللعب بدون كرة، التحركات ستساعد فريقي كثيرًا، كلما أصبحت أفضل في هذا الشئ كلما زادت ثقتي مع الفريق".

رد مع اقتباس