عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11 - 2 - 2021
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 3,147
5abr ماركا: بنزيما يفكر كثيرا قبل التجديد مع ريال مدريد





كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، يعيد التفكير في استمراره مع النادي الملكي بعد نهاية عقده.
بنزيما الذي يلعب للملكى ريال مدريد منذ 2009، لديه عقد مع ريال مدريد حتى 2022، وحتى الآن لم يتم مناقشته حول تمديد تعاقد بنزيما .
أخبار ريال مدريد
وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كريم 33 عامًا، يفكر كثيرًا في مستقبله قبل أن يتخذ قرار التجديد لناديه ريال مدريد من عدمه.
وأكدت أن بنزيما لا يريد التجديد إذا لم يتمكن من تقديم أفضل مستوى له في الأشهر المقبلة، وقد يرحل في الصيف المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى اهتمام ليون باستعادة بنزيما، ورغبة كريم في انهاء مسيرته حيث تألق مع النادي الفرنسي، خاصة بعد تصريحات وكيله.
ويحدد بنزيما الموسم الحالي لتقييم نفسه من حيث المستوى، وما إذا كان قادرًا على قيادة هجوم ريال مدريد أم سيقرر الرحيل في الصيف.
كان فريق ريال مدريد حقق فوزا مهما على نظيره خيتافى بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، والمؤجلة من الجولة الأولى بمنافسات الدوري الإسباني 2020/2021، ليعود النادي الملكي من جديد لوصافة الليجا على حساب غريمه التقليدي برشلونة.
الهدف الأول جاء بعد مضي 60 دقيقة من عمر المباراة بأقدام المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما من خلال رأسية مميزة بعد عرضية البرازيلي فينسيوس من ناحية اليمين. الهدف الثاني جاء في الدقيقة 66 عبر الظهير فيرلاند ميندي بعد أن سجل كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 60.
وبهذه النتيجة يحتل الريال وصافة الليجا برصيد 46 نقطة، متفوقا على برشلونة الذى يحتل الوصافة، ولكن بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو المتصدر، بينما يحتل خيتافى المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

رد مع اقتباس