عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10 - 2 - 2021
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
5abr ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة مارسيلو وتقارير تؤكد غيابه 20 يوماً





أعلن نادى ريال مدريد الاسباني اليوم الأربعاء عن التقرير الطبي لإصابة مدافعه البرازيلي مارسيلو، حيث تلقى الملكي خبرًا سلببًا بإصابة ظهيره الأيسر مارسيلو بعدما قدم مباراة رائعة أمام خيتافي في الليجا.
ونشر ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصيرة توتير عن إصابة البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر الفريق الملكي في الساق اليسرى، حيث جاء فيها : "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا مارسيلو اليوم من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تبين إصابته بإصابة عضلية في الساق اليسرى، وفي انتظار التطورات".
وحقق فريق ريال مدريد فوزا ثمنيا على مضيفه خيتافي بهدفين نظيفين أمس، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى للبطولة.
فيما أكدت تقارير صحفية أن غياب مارسيلو بصفة مبدئية سيمتد من أسبوعين إلى 3 أسابيع وبحد أقصى 20 يوما تقريباً.
وتعرض مارسيلو للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه الأخيرة ضد خيتافي، ليخرج في الدقيقة 84 من عمر المباراة بعدما اشتكى من بعض الآلام العضلية.
حقق فريق ريال مدريد فوزا مهما على نظيره خيتافى بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، والمؤجلة من الجولة الأولى بمنافسات الدوري الإسباني 2020/2021، ليعود النادي الملكي من جديد لوصافة الليجا على حساب غريمه التقليدي برشلونة.
ريال مدريد ضد خيتافي
الهدف الأول جاء بعد مضي 60 دقيقة من عمر المباراة بأقدام المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما من خلال رأسية مميزة بعد عرضية البرازيلي فينسيوس من ناحية اليمين، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 66 عبر الظهير فيرلاند ميندي بعد أن سجل كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 60.

رد مع اقتباس