عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 18 - 1 - 2021
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
5abr برشلونة يحتج على طرد ميسي فى نهائي السوبر الإسباني





تقدم فريق برشلونة، بإحتجاج رسمي على البطاقة الحمراء التي تلقاها الأرجنتيني ليونيل ميسي، في نهائي السوبر الإسباني، الذى خسره مساء أمس، أمام أتلتيك بيلباو على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.
وتغلب فريق أتلتيك بيلباو على برشلونة 3-2 بعد 120 دقيقة، بنهائي السوبر الإسباني والحصول على اللقب المحلي للمرة الثالثة في تاريخه.
وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن مسئولي برشلونة قرروا الاحتجاج على طرد ليونيل ميسي بنهائي السوبر أمس، ضد بيلباو، من أجل تفادي إيقافه لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 12 مباراة كما تردد في وسائل الإعلام، عقب اعتدائه على لاعب الفريق الباسكي أسيير فيلاليبري.
وصفع ليونيل ميسي لاعب بيلباو أسيير فيلاليبري على وجهه في الدقيقة 120، ثم لجأ حكم المباراة خيل مانزانو لتقنية الفيديو ثم يرفع في وجه ليونيل ميسي البطاقة الحمراء.
وسجل الحكم خيل مانزانو في تقريره عن طرد ميسي، "ضرب الخصم بذراعه بقوة مفرطة أثناء سير المباراة ولكن لم يكن هناك مسافة بين اللاعبين".
ويأمل نادي برشلونة أن تكون عقوبة ميسي ليست قاسية بمدة طويلة لأن عقوبته من الممكن أن تصل إلى 12 مباراة إيقاف، وسيتم حسم القرار النهائي يوم الأربعاء في اجتماع لجنتي المسابقات والانضباط.
وسيحاول برشلونة أن يرتكز على تقرير الحكم الذي أكد أنه لم يكن هناك قصد أو عدوانية في الواقعة بين ميسي وفيلاليبري، بالإضافة إلى أن الأرجنتيني لم يكن له واقعة سابقة ولم يطُرد من قبل.
ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات بالإتحاد الإسباني لكرة القدم، عن عقوبة ليونيل ميسي عقب طرده فى مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو فى كأس السوبر الإسباني أمس، الأحد.

رد مع اقتباس