عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 16 - 1 - 2021
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
5abr كورونا يحرم رئيس الاتحاد الإسباني من السوبر





تسبب فيروس كورونا المستجد فى حرمان لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من حضور مباراة نهائي كأس السوبر المحلي بين برشلونة وأتلتيك بيلياو.
ويواجه برشلونة فريق أتلتيك بيلباو مساء غدًا الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب لا كارتوخا بإشبيلية بعدما تغلب الأول على ريال سوسيداد، وأطاح الثاني بريال مدريد.
وأكدت إذاعة "راديو كتالونيا" أن جدول أعمال رئيس الاتحاد الإسباني تم تغييره بالكامل بعد اكتشاف حالة موظف بالاتحاد إيجابيًا لفيروس كورونا "كوفيد – 19" المستجد ، حيث سيدخل رئيس الاتحاد الإسباني في حجر صحي تام بعد اكتشاف مخالطته وعدد كبير من العاملين بالاتحاد، للموظف الإيجابي لكورونا، على أن يخضع الجميع لفحوصات طبية على مدى اليومين المقبلين.
وتأكد غياب روبياليس عن حضور مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو أو مراسم الاحتفال بالبطل وتسليم الكأس للفائز بعد نهاية اللقاء.
ووصلت بعثة نادى برشلونة الإسبانى إلى مدينة إشبيلية استعدادا لمواجهة أتلتيك بيلباو فى نهائى كأس السوبر الإسبانى المحدد له غدا الأحد وتواجد مع الفريق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على الرغم من أنه يعانى من إصابة فى العضلة.
برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
ويخوض فريق برشلونة الإسبانى مواجهة قوية أمام أتليتك بلباو على ملعب "لا كارتوخا" فى مدينة إشبيلية، فى التاسعة مساء غدٍ الأحد فى المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني، حيث يتقابل الفريقان وجهًا لوجه للمرة الثالثة عشرة في النهائيات للمنافسة على الألقاب، ويتقابل الفريق الكتالونى مع نظيره الباسكى في نهائي كأس السوبر الإسبانى للمرة الرابعة في التاريخ، حيث تقابلا 3 مرات سابقة وفقا للنظام القديم حيث كانت المباراة النهائية تقام ذهابا وإيابا.
ونجح برشلونة في التتويج بلقب كأس السوبر الإسبانى على حساب أتلتيك بلباو مرتين عامي 1983 و2009، فيما حصد الفريق الباسكى اللقب متفوقا على البارسا مرة وحيدة عام 2015.
وتقابل برشلونة وجها لوجه مع أتليتك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا 9 مرات سابقة، نجح الفريق الكتالونى في حصد اللقب 6 مرات منها أعوام: 1920 و1942 و1953 و2009 و2012 و2015، مقابل 3 ألقاب فقط للفريق الباسكى سنوات: 1902 و1932 و1984.
وتأهل برشلونة إلى النهائي عقب إقصاء ريال سوسيداد، من نصف النهائي، بعد الفوز على النادي الباسكي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1.
في المقابل، أطاح أتلتيك بلباو بنظيره ريال مدريد من البطولة بعد الفوز على حامل اللقب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ملعب "لا روزاليدا" في نصف نهائي السوبر الإسباني.
وكان ريال مدريد قد توج بلقب كأس السوبر الإسباني فى الموسم الماضى بعد فوزه على أتلتيكو مدريد فى المباراة النهائية بركلات الترجيح 4 - 1، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي.

رد مع اقتباس