عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10 - 11 - 2020
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,790
5abr ضربة موجعة.. 30 مباراة يفتقد فيها برشلونة لخدمات الواعد أنسو فاتى





يبدو أن نادي برشلونة سيتأثر كثيرًا بمدة غياب نجمه الواعد أنسو فاتي عن الملاعب بعدما تقرر غيابه لمدة أربعة أشهر بسبب إصابة في الركبة، مما يعني أنه سيغيب عن غالبية مباريات الموسم الحالي، وأكد النادي المدة الزمنية للإصابة في بيان صدر اليوم الاثنين ستكون 4 أشهر، بعد أن خضع الشاب لعملية جراحية الإثنين استمرت 90 دقيقة.
ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من المقرر أن يغيب عن 30 مباراة كبيرة للنادي، لكنه قد يكون متاحًا للعودة في الوقت المناسب قبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نظريًا ونهائي كأس ملك اسبانيا في حال تاهل البارسا.
وستشهد تلك الفترة الزمنية 17 مباراة بالدوري، تبدأ بالرحلة إلى أتلتيكو مدريد في وقت لاحق من هذا الأسبوع وتنتهي بالرحلة إلى أوساسونا في أوائل مارس.
وسيغيب الشاب أيضًا في كل جولة من كأس الملك باستثناء النهائي، بينما سيغيب أيضًا عن بقية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ودور الـ16.
فاتي هو الآن أحد اللاعبين المهاجمين المهمين للغاية في الفريق الكتالوني إلى جانب ليونيل ميسي وقد حجز مكانًا أساسيًا في تشكيل المدرب رونالد كومان متفوقًا على أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي وفرانشيسكو ترينكاو.
كما لعب الشاب دور البطولة مع منتخب إسبانيا في الآونة الأخيرة، حيث سجل هدفًا واحدًا في أربع مباريات دولية بعد أن حصل على مباراته الدولية الأولى في سبتمبر، بينما سجل خمسة أهداف في 10 مباريات مع ناديه هذا الموسم.

رد مع اقتباس