عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 5 - 11 - 2020
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,783
5abr بيكيه: الفوز كان ضروريا لمساعدة برشلونة على تخطى المرحلة الصعبة





أقر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، عقب انتصار فريقه الصعب على دينامو كييف الأوكراني (2-1) الأربعاء في ثالث جولات دور مجموعات دوري الأبطال، بأن "النادي سيظل كما هو، والفوز كان ضروريا لتخطي الوضع الحالي"، في إشارة للوضع الصعب الذي يمر به النادي الكتالوني عقب استقالة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته، وقال بيكيه في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو) إن النادي "يمر بمرحلة ذات تغيرات كثيرة"، وأن الفوز كان ضروريا لتخطي هذه الأمور، لأن "من الواضح أن الأمور كانت في طريقها للأسوأ في كل عام".
وتابع المدافع الدولي السابق: "ليس لدينا وقت طويل، الآن ستكون هناك انتخابات، مع مجلس إدارة جديد، وتغييرات تدريجية ستطرأ، هذا العام لن يكون سهلا، بالنظر لما يمر به النادي".
وحول مباراة اليوم أمام الفريق الأوكراني، قال بيكيه إن البلاوجرانا كان بإمكانه تسجيل "هدفين أو ثلاثة في بداية المباراة"، ولكن الأمور تدريجيا "أصبحت صعبة، وفقدنا السيطرة".
وأضاف صاحب الـ33 عاما، الذي سجل الهدف الثاني في المباراة، "في الشوط الثاني، سجلنا الهدف الثاني، ولكننا لعبنا بتوتر، والمنافس سجل هدفا، النقاط الثلاث هي أفضل ما في المباراة"، وشدد بيكيه على أن الفريق يجب أن يتحسن في جوانب كثيرة خلال الفترة المقبلة.
وقال في هذا الصدد: "كانت هناك لحظات في المباراة، لم نضغط فيها بشكل جيد، ولم نكن منظمين. يجب أن نكون أكثر شراسة، ونستمر بمستوى ثابت. نقدم نتائج جيدة في التشامبيونز ليج، ولكن علينا استعادة نفس المستوى في الليجا".

رد مع اقتباس