عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 1 - 10 - 2020
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,889
5abr جنوى يطلب تأجيل مواجهة تورينو بعد إصابة 14 لاعباً بكورونا





طالب دال بينو، رئيس نادى جنوى، رابطة الدوري الإيطالي بتأجيل مباراته ضد تورينو فى الجولة الثالثة من الكالتشيو، بعد إصابة 14 لاعباً من الفريق دفعة واحدة بفيروس كورونا "كوفيد-19"، خلال الأسبوع السابق، فى ظل رغبة الخصم بخوض المباراة فى موعدها أملا فى الفوز بسهولة على فريق يفقد 14 لاعبا أساسيا.
وذكرت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية أن دا بينو ونائبه دى سيرفو وأعضاء مجلس إدارة نادى جنوى عقدوا العديد من الاجتماعات، عبر الانترنت، خلال الساعات الماضية، لبحث أزمة اللاعبين المصابين بكورونا، وتوصلوا فى النهاية لقرار طلب تأجيل المباراة.
وتقدم مجلس إدارة جنوى بالفعل بطلب رسمى لرابطة الدوري الإيطالي لتأجيل مباراة تورينو، ولكن لم يتم الفصل في الطلب حتى الآن.
وطلبت رابطة الدوري الإيطالي عقد اجتماع طارئ مع الأندية للحديث عن بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يلزم الفرق بالإلتزام لمواعيد المباريات، في حالة توافر حارس مرمى و 12 لاعباً لم يتأثروا بفيروس كورونا.
ومن المحتمل أن يتم تطبيق هذا التشريع أيضًا في إيطاليا، لكن في الوقت الحالي لم يتم تنفيذه بعد لأن الجمعية لم تصوت عليه. ومن هنا يأتي عدم اليقين بشأن كيفية القرار الذى ستصدره الرابطة بشأن مواجهة جنوى وتورينو.

رد مع اقتباس