عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 5 - 9 - 2020
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
5abr كومان يدرس الاستعانة بأنسو فاتى فى مركز رأس الحربة مع برشلونة





حرص رونالد كومان، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، على مشاهدة ومراقبة مباراة ألمانيا وإسبانيا التى انتهت بالتعادل 1-1 فى منافسات دوري الأمم الأوروبية. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن كومان كان يتابع أداء كل من سيرجيو بوسكيتس وأنسو فاتى، خاصة أنه يرى أن فاتى بإمكانه اللعب كمهاجم صريح محتمل، على الرغم من أنه يدرك أن موقعه الأكثر طبيعية إذا كان لاعبًا متعدد الاستخدامات مثله هو وضعه كجناح.
وأشارت الصحيفة إلى أن كومان يعلم أن لديه لاعبين متخصصين على الأجنحة، مثل عثمان ديمبيلي أو البرتغالي الشاب فرانسيسكو ترينكاو اللذين يمتلكان السرعة والموهبة والقدرة على المراوغة، لا يستبعد كومان استخدام فاتى كمهاجم صريح ليحل محل لويس سواريز الذى أخبره بالفعل أنه خارج حساباته وينتظر إذا انتهى النادي بالتوقيع على رأس حربة جديد ليحل محل سواريز.
وأضافت الصحيفة أنه لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها أنسو فاتي كمهاجم صريح، فقد لعب بالفعل هذا الدور عندما أصيب سواريز في بداية الموسم الماضي، عندما ظهر لأول مرة بقميص نادى برشلونة.
وسجل أنسو فاتى ثمانية أهداف فى 33 مباراة خاضها، يريد كومان رؤيته في مركز رأس الحربة، ويمكنه الاستفادة من المباريات الودية قبل بداية الدوري لمنحه بضع دقائق كمرجع هجومي.
وأبدى مهاجم برشلونة الواعد أنسو فاتي سعادته الكبيرة بعد انضمامه لأول مرة لمعسكر منتخب إسبانيا الأول، بعد أن قرر مدرب منتخب الماتادور لويس إنريكي استدعاءه.
وتحدث اللاعب الشاب المولود غينيا بيساو والبالغ من العمر 17 عامًا عن وجوده هناك لأول مرة، حيث قال إنه فخور وسعيد أن يكون مع المنتخب الإسباني، وأنه "كان إحساسًا لا يصدق" عندما سمع أنه قد تم استدعاؤه ، وسيحاول "الاستمتاع به بقدر ما يستطيع" .
واختار اللاعب الشاب تمثيل منتخب الماتادور، ليصبح ثاني أصغر لاعب يظهر مع منتخب اسبنانيا بعد مهاجم برشلونة السابق بويان كركيتش.

رد مع اقتباس