عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 19 - 8 - 2020
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
5abr توخيل: نحن هنا من أجل التتويج بدوري أبطال أوروبا





أبدى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي سعادته اللكبيرة عقب تأهل فريقه إلى نهائي دوري أوروبا بعد التغلب على لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة.
وقال توخيل خلال تصريحاته بعد المباراة: "حتى وان غاب مشجعينا، نحن نشعر أنهم معنا، وأنهم يؤمنون بنا، لدي لاعبون يحبون الظغط".
أضاف: " نحن هنا لنلعب النهائي، نحن هنا للفوز".
لايبزيج ضد باريس سان جيرمان
أحرز المدافع البرازيلي ماركينيوس هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان عن طريق ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 13 من زمن المباراة من صناعة آنخيل دى ماريا.
وأضاف النجم الأرجنتينى آنخيل دى ماريا ثانى أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 43 من زمن اللقاء.
وسجل خوان بيرنات، ثالث أهداف نادى العاصمة الفرنسية بالدقيقة 56 من زمن المباراة.
بهذه النتيجة، يحجز باريس سان جيرمان مقعده في نهائي دورى الأبطال للمرة الأولى في تاريخه ويخوض المباراة الختامية يوم الأحد المقبل الموافق 21 أغسطس الجارى، مع المتأهل من لقاء بايرن ميونخ الألماني وليون الفرنسي المقرر له مساء غدا الأربعاء.
وكان باريس سان جيرمان للظهور من جديد في نصف نهائي دورى الأبطال للمرة الثانية فى تاريخه والأولى بعد غياب 25 عامًا وتحديدًا منذ موسم 1994-1995 على حساب أتالانتا الإيطالى، بعد الفوز القاتل بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائى للمسابقة.

رد مع اقتباس