عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 18 - 2 - 2020
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
5abr مانشستر يونايتد يهزم تشيلسي بثنائية على ملعبه بقمة الدوري الإنجليزي





حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على مضيفه تشيلسي 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
تشيلسي ضد مان يونايتد
لم يشهد الشوط الأول العديد من الأحداث سوى الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي الدولي نيجولو كانتي وخرج على إثرها بعد مضي 11 دقيقة فقط من انطلاق اللقاء، وحل ماسون ماونت بدلا منه.
وجاءت أغلبية الهجمات لصفوف تشيلسي، إلا أن مانشستر يونايتد خطف هدف السبق في الدقيقة 45 عبر الفرنسي أنتوني مارسيال من رأسية رائعة إثر عرضية أرون بيساكا.
في الشوط الثاني، ومن رأسية جديدة نجح قلب الدفاع هاري ماجواير في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 ليصعب الأمور على كتيبة المدرب فرانك لامبارد.
وسجل تشيلسي ثنائية عبر الثنائي الفرنسي كورت زوما وأوليفيه جيرو قبل أن يتم إلغاؤهما بداعي التسلل بعد أن عاد الحكم لخاصية تقنية الفيديو VAR.
بهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد للمركز السابع برصيد 38 نقطة، في المقابل توقف رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع، في الوقت الذى يتصدر فيه ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة.

رد مع اقتباس