عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 17 - 2 - 2020
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
5abr يوفنتوس يكشف حجم إصابة بيانيتش قبل مواجهة دوري الأبطال





كشف نادي يوفنتوس الإيطالي، حجم إصابة نجم وسط الفريق الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، والتي تعرض لها خلال مواجهة بريشيا أمس في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي. وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني إن اللاعب خضع للفحوصات الطبية صباح اليوم في عيادة يوفنتوس، وتأكد بأن إصابته ليست خطيرة، وهي مجرد إجهاد طفيف في المقرب الأيمن.
ومن المقرر أن يغيب بيانيتش عن مواجهة سبال السبت المقبل في الجولة الـ25 من الكالتشيو، لكنه سيكون مستعدًا لمواجهة أولمبيك ليون الفرنسي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.
جدير بالذكر أن بيانيتش دخل بديلا في مباراة أمس عند الدقيقة 66 وبعد أقل من 7 دقائق غادر المباراة بعد أن اشتكى من إصابة، ليدخل بدلًا منه بليس ماتويدي.
في سياق آخر، حقق ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس، رقما تاريخيا، غائبا منذ 60 عاما، بعدما نجح في قيادة فريقه، لتحقيق الفوز على ضيفه فريق بريشيا، عصر الأحد، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".
وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن ماوريسيو سارى، أصبح ثانى مدرب في تاريخ يوفنتوس، يحقق الفوز في أول 16 مباراة من أصل 17 مباراة، على ملعبه في جميع المسابقات، منذ كارلو بارولا، عام 1960.
وحقق اليوفى الفوز في 11 مباراة بالدوري الإيطالي، 3 مباريات في دورى أبطال أوروبا ومباراتين في كأس إيطاليا.

رد مع اقتباس