عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 7 - 12 - 2019
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,685
5abr ليفربول يسعى لتعميق جراح بورنموث بحثا عن تأمين صدارة الدوري الإنجليزي





يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لمواصلة عروضه القوية وسلسلة انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري الانجليزي عندما يحل ضيفاً على بورنموث في الخامسة مساء اليوم بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 بـ"البريميرليج".
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة متفوقاً بفارق 8 نقاط على ليستر سيتي صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.
وواصل ليفربول سجله المذهل في مسابقة الدوري الانجليزي بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم في المسابقة للمباراة الـ 32 على التوالي للمرة الاولى في تاريخ مشاركاته بالمسابقة، بعدما حقق فوزاً عريضاً على ايفرتون بنتيجة 5 – 2 في مباراة الديربي التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "أنفيلد"، ساعياً لتعميق جراح بورنموث الذي تذوق مرارة الهزيمة في أخر 4 مباريات، وحقق فوزاً واحداً منذ بداية أكتوبر الماضي.
ويدرس يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إراحة عدد من لاعبيه في مباراة اليوم قبل السفر إلى النمسا لخوض مباراة ريد بول سالزبورغ النمساوي الثلاثاء المقبل باحثا عن تفادي الخسارة لعدم الخروج من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، كما يلتقي اليوم ايفرتون مع تشيلسي، وتوتنهام مع بيرنلي وواتفورد مع كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة ذاتها.

رد مع اقتباس