عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 4 - 3 - 2019
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 3,150
5abr أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثورة نجم يوفنتوس فى وجه أليجرى





أبدى البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس، غضبه الشديد من تراجع زملائه إلى الدفاع أمام نابولى، فى الشوط الثانى من عمر المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، على ملعب "سان باولو" وانتهت بفوز يوفنتوس 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".
رونالدو يثور على مدرب يوفنتوس فى مباراة نابولى
وفقاً لما نشره موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، فإن علامات الغضب ظهرت على وجه كريستيانو رونالدو فى الشوط الثانى بسبب تراجع زملائه إلى الدفاع والتنازل عن السيطرة على الهجومية.
وحقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزاً مستحقاً على نابولى بنتيجة 2-1 لبيتعد بالصدارة عن نادى الجنوب بفارق 16 نقطة، حيث يحتل القمة برصيد 72 نقطة، فيما يأتى الأخير وصيفاً برصيد 56 نقطة.
وأضاف الموقع، أن كريستيانو رونالدو حث زملاءه فى الفريق على أن يكون لديهم عقلية هجومية أكثر، ويضغطوا بقوة على نابولى، للحصول على الكرة وتكرار ما حدث فى الشوط الأول.
وأشار الموقع إلى أن رونالدو صرخ في وجه ماسيميليانو أليجرى، مدرب البيانكونيرى، عندما رأى أنه يحاول أن يضغط بمفرده على دفاعات نابولى، وقال له، "مستر!".
رونالدو يستعد لبيزنيس جديد مع صديقته
أكدت صحيفة "ميرور"البريطانية أن كريستيانو رونالدو سيفتتح مركزا لزراعة الشعر فى مدريد، بمشاركة صديقته جورجينا رودريجيز التى ستكون مديرة المركز.
واكدت الصحيفة أن المركز الجديد سيعين 150 موظفا يعملون فى 18 غرفة طبية، مجهزة لعمليات زراعة الشعر.
رونالدو رصد ميزانية مليون يورو حتى الآن لمشروعه الجديد، وأكدت التقارير أنه يخطط لاستثمار 25 مليون يورو إضافية فى الأعوام المقبلة، حيث تعمد رونالدو أن تكون "مدريد" هى وجهته لسحب البساط من تركيا المعروفة بمراكز زراعة الشعر.
وستوفر العيادة وسائل رفاهية للعملاء، مثل الإقامة فى الفندق، والنقل إلى المطار، والنقل من وإلى العيادة خلال فترة العلاج حتى يتمكن العملاء من إجراء العلاج فى مدريد بدلاً من تركيا، يذكر أن سعر عملية زراعة الشعر فى عيادة رونالدو الجديدة سيبدأ من 4 آلاف يورو.

رد مع اقتباس