عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21 - 2 - 2019
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,685
5abr الصحافة الإسبانية تحتفل بتفوق أتلتيكو مدريد فى مباراة يوفنتوس





احتفلت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، الخميس، بالفوز الثمين الذى حققه فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى بهدفين دون مقابل على يوفنتوس الإيطالى فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب واندا ميتروبوليتانو، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
وعنونت صحيفة "ماركا"، "يا لهم من وحوش.. أتلتيكو مدريد قهر يوفنتوس بهدفين مع الرأفة.. تقنية الفار تلغى هدفاً مشكوكاً فى صحته لموراتا".
أما صحيفة "آس"، فكتبت، "أتلتيكو 2-0 يوفنتوس.. أتلتيييييييي.. خيمينيز وجودين يسجلان الأهداف.. والـVAR الغى هدف لموراتا".
وتمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز على يوفنتوس بهدفين دون مقابل، وحسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، والذى سيطر عليه العصبية الشديدة من جانب الفريقين، حيث فشل نجوم الروخى بلانكوس واليوفى فى تهديد المرمى بأى فرصة خطيرة.
وفى الشوط الثانى نجح دفاع أتلتيكو مدريد فى تسجيل ثنائية المباراة، الأول جاء عن طريق الأوروجوايانى خوسيه خيمينيز فى الدقيقة 78 من متابعته لكرة مرتدة من دفاع يوفنتوس.
وأضاف مواطنه دييجو جودين ثانى الأهداف فى الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد استغلاله لخطأ دفاعى من لاعبى فريق السيدة العجوز ليضعها فى المرمى بسهولة.
ويكفى أتلتيكو مدريد التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل فى مباراة الإياب المحدد لها 12 مارس المقبل بملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة "تورينو" الإيطالية للعبور إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

رد مع اقتباس