عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10 - 12 - 2018
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,685
5abr أخبار برشلونة اليوم






بات الفرنسى عثمان ديمبلى جناح فريق برشلونة الأسبانى محط اهتمام أندية إنجلترا من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ليفربول وأرسنال يتأهبان لضم ديمبلي من برشلونة
وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن ليفربول وأرسنال يستعدان للدخول في منافسة قوية من أجل خطف الفرنسى عثمان ديمبلي نجم برشلونة، مستغلين فى ذلك العلاقة المتوترة التى يعيشها اللاعب مع أرنستو فالفيردى مدرب البارسا بسبب عدم إلتزامه بالقواعد الداخلية للفريق.
ويواصل عثمان ديمبلى مسلسل التأخير عن التدريبات الجماعية بعدما حضر إلى المران متأخراً بساعتين ولم تكن المرة الأولى التى يفعل فيها ذلك الأمر، وهو ما يجعله مهدد بالتجميد داخل صفوف برشلونة بسبب هذا الأهمال.
أوضحت الصحيفة، أن مسئولى ليفربول وأرسنال يراهنون على الفرنسى ديمبلى فى إنجلترا، متوقعين تألقه فى البريميرليج بالرغم من عدم الإلتزام الداخلى الذى يعيشه داخل صفوف الفريق الكتالونى.
ويستعد ثنائى إنجلترا لتقديم عرض مالى كبير لضم عثمان ديمبلى جناح برشلونة خلال انتقالات الشتاء أو نهاية الموسم الجارى.
وكان فريق برشلونة الإسبانى قد قام بضم الفرنسى عثمان ديمبلي فى صيف 2017 مقابل 105 ملايين يورو.
ديمبلى يواجه خطر التجميد فى برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلى جناح فريق برشلونة يواجه خطر التجميد من قبل إدارة النادى بسبب تأخيره المستمر عن حضور تدريبات الفريق.
وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الإهمال الكبير الذى يعانى منه الفرنسي عثمان ديمبلى فى حضور التدريبات سوف يكلفه الإيقاف عن المشاركة فى المباريات وحرمانه من راتبه لمدة 10 أيام.
وأضافت الصحيفة، أن عدم التزام النجم الفرنسي فى حال استمراره قد يتسبب فى إيقافه لمدة شهر كامل عن الفريق، حال استمراره تأخيره فى حضور تدريبات البارسا.
وكان ديمبلى قد شارك أمس الأول، السبت فى الفوز الكبير الذى حققه برشلونة على جاره إسبانيول فى لقاء "ديربى كتالونيا" برباعية نظيفة، سجل منها الفرنسي الهدف الثانى للفريق الكتالونى، ولكنه تأخر عن حضور تدريبات أمس، لمدة ساعتين.
جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، ويستعد لخوض المواجهة الأخيرة فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا مساء غداً الثلاثاء أمام فريق توتنهام الإنجليزى.

رد مع اقتباس