عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30 - 11 - 2018
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,685
5abr أخبار ريال مدريد اليوم عن استياء سولارى من استضافة السوبر كلاسيكو





عبر الأرجنتينى سنتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن حزنه الشديد لنقل نهائى كأس ليبرتادوريس بين قطبى الأرجنتين بوكا جونيورز وريفر بليت، إلى ملعب سانتياجو برنابيو فى العاصمة الإسبانية والمحدد له الأحد 9 ديسمبر المقبل.
مدرب ريال مدريد مستاء من نقل السوبر كلاسيكو
وقال سولارى على هامش المؤتمر الصحفى لمباراة ريال مديد ضد فالنسيا غدا السبت فى الجولة الـ14 من عمر الدورى الإسبانى، أن يُلعب نهائى الليبارتادوريس على بعد محيط عن بوينس آيرس أمر مخجل، وأوضح قائلا: "لدي مشاعر مختلطة مع كلاسيكو ريفربليت بوكاجونيور، لقد حطمت هذه المباراة العديد من القلوب".
أوضح "من ناحية أخرى، أشعر بالشرف كمدريدى أن يلعب نهائى ليبارتداوريس فى ملعبنا، لكن من ناحية أخرى، أشعر بالخجل، إنه أمر مؤسف ما حدث، متابعا: "أنا لا أقرأ الصحافة الرياضية، لكنى أقرأ الصحف العامة، بالنسبة إلى لاعبي هذا الفريق، لا أعتقد أنه يمكن أن نُبعدهم عما يحدث في الخارج".
استطرد "بالنسبة لى فقدت الاهتمام بنهائى الليبرتادوريس، آمل أن تلعبوا في البيرنابيو مباراة تليق بمكانة الفريقين، أتمنى أن يفوز الأفضل، إن تعاطفى مع من يعرفهم الجميع بالفعل، لا حاجة لتوضيح ذلك".
أزمة إيسكو تطارد مدرب ريال مدريد
ولم يسلم سولارى من أسئلة الصحفيين حول إيسكو واستبعاده من الحسابات الفنية لكنه أكد أن قراراته بشأن اللاعب دقيقة، وأوضح قائلا "أنا أصر على أن موضوع إيسكو لا يحتاج المزيد من التكهنات، لا أستطيع أن أكون على دراية بتكهناتك. نحن هنا لاتخاذ القرارات".
وتابع قائلا: "لا أستطيع مراقبة الصحف طوال الوقت. إن الجدل حول ايسكو لا يعطي أكثر من اني املك 24 محترف واختار بالنهاية 11 منهم فقط، و انا أفعل ما أعتقد أنه الأفضل لكل لاعب، وكل شيء مهم لأننا جميعاً ريال مدريد."
وعن فالنسيا قال: "نحن نعلم أن فالنسيا منظمين تكتيكيًا للغاية وعلينا الاعتماد على لاعبينا وموهبتهم ، قد يكون هناك بعض الالتحامات البدنية بطبيعة الحال".

رد مع اقتباس