عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 3 - 11 - 2018
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
5abr ريال مدريد يستضيف بلد الوليد فى اختبار جديد لسولارى بالدورى الإسبانى





يدخل ريال مدريد اختبارا هاما عندما يستضيف بلد الوليد، المقرر لها فى الخامسة والربع من مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.
كشف الأرجنتيني سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن القائمة التى سيخوض بها اللقاء فى الظهور الأول له على مستوى الدوري الأسباني بعد توليه المسئولية خلفا للمدرب السابق جولين لوبتيجى، بعد قيادته مواجهة ميليا فى الكأس.
شهدت قائمة الملكى العديد من الغيابات بسبب الإصابة وهم مارسيلو، كارفخال، ماريانو، فاران وفاييخو.
وجاءت قائمة ريال مدريد للقاء بلد الوليد فى حراسة المرمى نافاس ، كاسيا ، كورتوا، وفى الدفاع راموس ، ناتشو ، أودريوزولا ، ريجيلون ، خافى سانشيز وفى الوسط كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردى ، أسينسيو ، إيسكو ، سيبايوس وفى الهجوم بنزيما ، بيل ، فاسكيز ، فينيسيوس جونيور
من جانبه أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدرب المؤقت لريال مدريد، أنه ليس هناك "لاعبين أساسيين لا جدال عليهم"، وأنه يرغب في المزج بين أصحاب الخبرة الذين "خاضوا الكثير من المعارك، والشباب المتعطش".
وبدون النظر إلى أي شيء آخر سوى مباراة فريقه اليوم السبت، أمام بلد الوليد، وهي الأولى له على ملعب سانتياجو برنابيو، وأيضا عدم التفكير في ما إذا كان سيستمر في الفريق الأول أو العودة إلى الكاستيا، وضع سولاري معاييره كمدرب ومن بينها أنه لن يكون هناك لاعبين لا نقاش حول تواجدهم كأساسيين بالتشكيل.
وقال المدرب "لا يوجد هناك فريق به لاعبين لا جدال عليهم، فبالتأكيد هناك إصابات وهبوط في الأداء".
وأوضح: "هنا في ريال مدريد بالطبع يوجد لاعبون أصحاب خبرات كبيرة بفضل مشاركتهم في معارك كبيرة وتمكنوا من الفوز بها، ووجود عنصري الخبرة والشباب ميزة كبيرة للفريق الذي يضم الكثير من الشباب".
جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، متأخرا بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة صاحب الـ21 نقطة.

رد مع اقتباس