عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23 - 7 - 2018
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,685
3 اخبار ميسي اليوم




يقضى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى عطلته الصيفية، وذلك قبل العودة من جديد إلى خوض تدريبات البارسا استعدادا للموسم الجديد، الذى ينطلق بلقاء السوبر الإسباني أمام إشبيلية يوم 12 أغسطس المقبل فى مدينة طنجة المغربية.
ميسي يعود لتدريبات برشلونة نهاية الشهر الحالى
كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن النجم الأرجنتيني سوف يلتحق بمعسكر برشلونة مع نهاية الشهر الحالى، ولكنه لن يكون ضمن بعثة الفريق الذى ستشارك فى بطولة كأس الابطال الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية.
أضافت الصحيفة أن ميسي بجانب الثلاثى جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا سوف يعودون لبدء التدريبات من جديد مع برشلونة فى نهاية الشهر الحالى، بعد نهاية عطلتهم الصيفية.
وكان ميسي قد ودع بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين من الدور ثمن النهائي، بعد خسارته أمام المنتخب الفرنسي البطل بنتيجة 4 – 3
لينجليت يشيد بميسي
قال لينجليت خلال تصريحاته لقناة النادي الرسمية: " ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم، يستطيع السيطرة على المباراة بسهولة وفي أي لحظة بـإمكانه تسجيل هدف من أي مكان يريده لهذا أنا سعيد بوجودي هُنا في برشلونة لأنني لستُ مضطرًا للعب ضده مرة أخرى ".
أضاف اللاعب القادم من إشبيلية " قالوا لي زملائي إذا كنت محظوظاً يمكنك ايقاف ميسي قليلاً ولكن في اي لحظة ستدخل الكرة من تحت اقدامك، هذا أنا سعيد بـ وجودي هُنا ولستُ مضطراً للعب ضده من بعد الان".
وتابع: " عندما تلعب مع لاعبين جيدين يكون التكيف اسهل ، وجميع اللاعبين هنا مستوياتهم عالية، لقد اخبرني الجميع بأن المدينة مذهلة وعندما تلعب في برشلونة لن ترغب في الرحيل عنهم لانه لا يوجد من هم أفضل منهم".
محمد صلاح يرفض برشلونة بسبب ميسي
كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، رفض عرضاً خيالياً من نادى برشلونة الإسبانى من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكر موقع "دون بالون" أن نادى برشلونة أبدى استعداده لدفع 180 مليون يورو لنادى ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتقاضى "الفرعون المصري" راتباً سنوياً قدره 22 مليون يورو، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدف.
وأضاف الموقع، "محمد صلاح لا يفكر فى ترك ليفربول الصيف الحالى، ليس بسبب تفضيله اللعب فى نادى ريال مدريد الإسبانى، ولكن بسبب تواجد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى صفوف برشلونة الذى سيؤثر بالسلب على حظوظ تألقه فى المباريات مثلما يحدث مع باولو ديبالا فى منتخب الأرجنتين".
وتابع، "برشلونة يسعى لإبرام صفقة مدوية فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن أحلامه تتحطم على صخرة اللاعبين مثل أنطوان جريزمان الذى قرر مواصلة المشوار مع أتلتيكو مدريد، ونيمار الذى يرفض العودة للنادى الكتالونى، وكذلك إيدين هازارد".

رد مع اقتباس