عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23 - 6 - 2018
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
3 نيجيريا تحقق ثانى انتصارات افريقيا فى المونديال وتحيى آمال الأرجنتين




أحيا المنتخب النيجيرى آماله بقوة فى الصعود لدور الـ16 من نهائيات كأس العالم، بعد التغلب على نظيره الأيسلندى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فولجوجراد أرينا" فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من نهائيات كأس العالم بروسيا، فى ثانى انتصارات الافارقة فى المونديال، بعدما سبقت وفازت السنغال على بولندا.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى، حيث انحصر اللعب فى أغلبه وسط الملعب، وندرت الهجمات على مرمى المنتخبين، وإن كان منتخب ايسلندا هو الأكثر سيطرة على منتصف الملعب وبناء الهجمات، ولم يسدد المنتخب النيجيرى أى كرات على المرمى.
وأجرى روهر المدير الفنى لنيجيريا تعديلين على الخط الهجومى فى التشكيل عن المواجهة السابقة أمام كرواتيا، والتى خسرتها نيجيريا بهدفين، حيث أشرك أحمد موسى وايهياناتشو بدلا من ايجالو واليكس أيوبى.
فى الشوط الثانى نشط المنتخب النيجيرى، وسجل هدفين عبر نجمه أحمد موسى فى الدقيقتين 49 و75، ليصبح لاعب سبارتاك موسكو هداف نيجيريا التاريخى فى المونديال برصيد 4 أهداف.
ولاحت فرصة تقليص الفارق للمنتخب الأيسلندى فى الدقيقة 82، إلا أن جيلفى سيجوردسون فشل فى احراز ركلة الجزاء، والتى تم احتسابها بناء على تقنية الفيديو، إلا أنه أطاح بالكرة فوق العارضة.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد نيجيريا إلى 3 نقاط فى المركز الثانى خلف كرواتيا المتصدرة برصيد 6 نقاط، وانتعشت آمال المنتخب الأرجنتينى فى التأهل، حيث بامكانه الصعود لدور الـ16 فى حالة التغلب على نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل، شريطة عدم فوز أيسلندا على كرواتيا.

رد مع اقتباس