عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30 - 4 - 2018
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,784
3 أخبار برشلونة اليوم



أشادت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الإثنين بنادي برشلونة، وبهدافه الأرجنتينى المتألق ليونيل ميسي، بعد أن حسم الفريق الكاتالونى لقب دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم، بالفوز 4-2 على ديبورتيفو لاكورونيا أمس الأحد.
الصحافة الاسبانية تحتفل بتتويج برشلونة
وكان برشلونة يكفيه التعادل للفوز باللقب للمرة 25، لكنه حقق فوزاً مريحاً رغم تخليه عن تقدمه بهدفين دون مقابل بفضل ثلاثية من الأهداف حملت توقيع ميسي، وقالت صحيفة ماركا فى صدر صفحتها الأولى إلى جانب صورة لميسي: "الدورى لكم".
وأضافت الصحيفة اليومية، "فريق المدرب إرنستو فالبيردى أكد هيمنته التى لا تقبل أى شك على البطولة التى سيطر عليها من البداية وحتى النهاية، لا جدال مطلقاً فى تفوق برشلونة وهذا اللقب يمثل الصلابة التى نقلها فالبيردى للفريق.. مهمته لم تكن سهلة فى عامه الأول مع الفريق وخاصة فى ظل رحيل نيمار وفوز ريال مديد بكأس السوبر الاسبانية وعدم وصول تعزيزات جديدة للفريق فى الصيف كما كان متوقعا".
وبهذه النتيجة التى أكدت هبوط ديبورتيفو إلى دورى الدرجة الثانية يكون برشلونة جمع بين لقبى الثنائية المحلية (الدورى والكأس).
وأكد ميسى إن فريقه حقق اللقب عن جدارة واستحقاق قائلاً: "كنا أفضل كثيراً من الجميع.. نجنا فى مهمة صعبة للغاية"، وقالت صحيفة سبورت الصادرة فى برشلونة "لا شيء أفضل من الثنائية".
وبهذا التتويج يكون لاعب الوسط أندريس إنييستا فاز بلقب الدورى الاسبانى تسع مرات قبل انتقاله من نادى برشلونة فى نهاية الموسم الحالي، وقال إنييستا عن هذه الإنجازات: "الفوز بهذا اللقب يأتى مكافأة لنا على الحفاظ على تفوقنا من البداية وحتى النهاية".
برشلونة يفكر فى إعارة ديمبلى
يدرس نادى ليفربول الإنجليزى التعاقد مع عثمان ديمبلى لاعب برشلونة الإسبانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، حال رحيل النجم المصرى محمد صلاح الذى دخل دائرة إهتمامات العديد من الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد الإسبانى.
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة تدرس الأستغناء عن خدمات الفرنسى عثمان ديمبلى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حال نجاح النادى الكتالونى فى الحصول على خدمات الفرنسى أنطوان جريزمان نجم اتلتيكو مدريد.
وأضافت الصحيفة، أن عثمان ديمبلى سيرحل عن برشلونة على سبيل الإعارة حال التعاقد النادى الكتالونى مع جريزمان بسبب تضاؤل حظوظ مشاركته فى مباريات البارسا الموسم المقبل، مشيرة إلى أن لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى السابق يعد خياراً مثالياً لنادى ليفربول حال رحيل محمد صلاح.

رد مع اقتباس