عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 20 - 4 - 2018
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,783
3 جوارديولا: فخور بما حققته مع مانشستر سيتى هذا الموسم




أبدى الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، رضاه عمّا حققه هذا الموسم مع السيتزينز من خلال الفوز ببطولتى الدورى الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الفريق أمام سوانزى سيتى، الأحد، بالجولة الـ35 من الدورى الإنجليزى: "أنا فخور جداً بأن أكون جزءا من هذه المنظومة، إنه ناد كبير وضخم، لقد حققنا أهم ألقاب هذا الموسم".
وأضاف: "فى اللحظة التى أصبحنا فيها أبطالا للبريميرليج، الكل كان فى منزله ولم نكن معا، ولكن طوال 9 شهور فى كل مباراة ننتصر فيها كنا نحتفل سويا".
وتابع: "فى الماضى عندما كنت أحقق لقب الدورى مبكرا، كل المباريات التى تلى هذا الانتصار تصبح غير مهمة، ولكن الآن سأستمر فى نفس العمل وألا أتوقف، بالنسبة لى هذا هو الرقم المميز، الفوز باللقب ولكن الفوز بالمباريات القادمة مهم كوننا سنواجه أندية تقاتل على البقاء".
وعن مهاجم الفريق المصاب سيرجيو أجويرو قال: "إنه خارج الحسابات لمدة أربع أو خمسة أسابيع، هو حاليا فى برشلونة للعلاج، ويحاول أن يكون جاهزاً لكأس العالم وللموسم المقبل".
وعن رحيل آرسين فينجر عن تدريب أرسنال قال: "أكنّ الكثير من الاحترام لفينجر، البريميرليج هو البريمرليج بسبب ما فعله، أتمنى ألا يبتعد عن عالم كرة القدم ويستمر بالعطاء".

رد مع اقتباس