عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 17 - 2 - 2018
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,685
3 برشلونة يواجه إيبار فى الاختبار الأخير قبل موقعة تشيلسى





يحل برشلونة ضيفا على إيبار، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدورى الإسبانى، اليوم السبت، على ملعب البلدى إبوروا، فى تمام الخامسة والربع مساء.
برشلونة المرشح الأقوى للفوز
يعد برشلونة هو المرشح الأقوى للفوز على إيبار فى مباراة اليوم، بعد أن انتهت جميع المباريات السابقة بينهما بفوز الفريق الكتالونى، وكانت نتيجة آخر مباراة 6-1 لصالح البلوجرانا، وكان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قد سجل 4 أهداف فى تلك المباراة.
برشلونة يأمل فى استعادة نغمة الانتصارات
ويأمل برشلونة فى استعادة نغمة الانتصارات خلال مباراة اليوم أمام إيبار، ووقف خسارة النقاط، بعد تعادله فى آخر لقائين بالدوري الإسباني مع اسبانيول وخيتافى، وتقلص الفارق بينه وبين مطاردة على صدارة الليجا، أتلتيكو مدريد، حيث وصل الفارق بينهما إلى 7 نقاط فقط.
ميسى مهدد بالغياب عن مباراة إيبار
قد يغيب الأرجنتينى ليونيل ميسى عن مباراة اليوم، وفقا لاتفاق بين نجم البارسا ومدربه إرنستو فالفيردى، ينص على إراحة البرغوث قبل المباريات الكبيرة المقبلة خلال الموسم الحالى.
موعد مباراة برشلونة وإيبار والقنوات الناقلة
تنطلق مباراة برشلونة وإيبار، فى تمام الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب البلدى إبوروا، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3.
وتعد مواجهة اليوم هى آخر اختبار للفريق الكتالونى قبل المباراة النارية المنتظرة، أمام تشيلسى الإنجليزى فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، المحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".

رد مع اقتباس