عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 6 - 12 - 2017
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 3,147
3 حتى الأعداء يتغزلون فى محمد صلاح.. صحيفة إسرائيلية: أجبر الإنجليز على احترامه




دفع تألق لاعب المنتخب المصرى محمد صلاح مع نادى "ليفربول"الإنجليزى بإحرازه 17 هدفاً مع الفريق 12 منها فى الدورى الإنجليزى و5 أهداف فى منافسات دورى الأبطال الأوربى، إلى إشادة جميع وسائل الإعلام العالمية ومنها دولة الاحتلال الإسرائيلى، واصفة ذلك بالإنجاز المبهر.
ونشرت صحيفة "هآارتس" الإسرائيلية تقريرا عن "صلاح" حمل عنوان "محمد صلاح يعيش الحلم الذى تحقق"، موضحة أن بدء معرفة الإسرائيليين بمحمد صلاح كان خلال المباراة التى أقيمت بين نادى "بازل" السويسرى الذى لعب له صلاح ومكابى تل أبيب فى الدور المؤهل لبطولة دورى أبطال أوروبا.
وقالت الصحيفة، إن تألق "صلاح" مع بازل السويسرى دفع البرتغالى جوزية مورنيو إلى ضمه لصفوف نادى "تشيلسى" الإنجليزى خلال انتقالات عام 2014، ثم انتقل للعب فى صفوف نادى روما الإيطالى الذى حقق فيه شهرة واسعة من خلال تألقه مع الفريق فى الدورى الأوروبى والدورى الإيطالى الذى يعرف بـ"سيريا أيه"، حتى انتقل لصفوف نادى "ليفربول" الإنجليزى الذى تألق معه حتى اصبح ااسمه يتردد على ستاد "الأنفيلد"، ولا سيما بعدما أصبح ابنة الـ25 عاما من هدافى الدورى الانجليزى الممتاز.
وأكدت الصحيفة أن "صلاح" يضاف إلى تاريخه الكروى أنه مكن منتخب مصر من حجز مقعد فى كأس العالم بعد هدفه فى مرمى منتخب "الكونغو" فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا العام المقبل بعد غياب استمر 28 عاما.

رد مع اقتباس