عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10 - 10 - 2017
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 3,127
3 حلم محمد صلاح حديث صحافة أوروبا بعد الصعود للمونديال




لا يزالمحمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، حديث الصحافة الأوروبية، بعدما قاد منتخب بلاده للصعود إلى بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ نسخة 1990 التي أقيمت في إيطاليا.
وسجل محمد صلاح "هدفين" في فوز منتخب مصر على الكونغو برازافيل بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
وقالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إن محمد صلاح عاش أصعب لحظات مسيرته الكروية في مباراة مصر والكونغو برازافيل، بعدما تمكن الأخير من تسجيل هدف التعادل فى شباك "الفراعنة" بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة وهى النتيجة التي كانت تهدد أحلام المصريين بالصعود للمونديال قبل أن يتمكن من تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده من ركلة جزاء بالدقيقة 95.
وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يشعر بالفخر بعدما حقق حلم الصعود لبطولة كأس العالم وإدخال الفرحة إلى قلوب الجماهير المصرية التي ستشاهد منتخب بلادها في المونديال بعد 28 عامًا من الانتظار.
أما مواطنتها صحيفة "ديلى إكسبريس"، فأبرزت التصريحات التي أدلى بها محمد صلاح، والتى أكد خلالها أن التواجد في بطولة كأس العالم كان بمثابة حلم له سواء لاعب كرة القدم أو مواطن مصري، موضحًا أنه حقق حلم الطفولة بالصعود للمونديال.
فى حين أبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قرار محافظ الغربية بإطلاق اسم محمد صلاح على إحدى مدارس المحافظة بعدما حقق حلم المصريين بالتواجد في المونديال مشيرة إلى أن لاعب ليفربول الإنجليزي أصبح بطلاً شعبياً في مصر.

رد مع اقتباس